الرئيسية حوادث القبض على شخص مشتبه به في سرقة سلاح وظيفي لشرطي في أكادير

القبض على شخص مشتبه به في سرقة سلاح وظيفي لشرطي في أكادير

كتبه كتب في 30 مارس 2023 - 21:16

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني في مدينة أكادير من توقيف شخص يبلغ من العمر 36 عامًا، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب عملية سرقة استهدفت سلاح وظيفي لموظف شرطة كان موجودًا داخل سيارته الخاصة.

وكانت ولاية أمن أكادير قد تلقت بلاغًا صباح يوم الخميس بشأن السرقة التي استهدفت سلاح الوظيفي لموظف شرطة كان موجودًا داخل سيارته الخاصة. وقد أجرت الشرطة خبرات تقنية وعمليات بحث ميدانية مكثفة لاسترجاع السلاح المسروق والذخيرة الموجودة داخل الحقيبة.

وبعد إجراءات البحث اللازمة، تم العثور على المشتبه فيه وتوقيفه، وتبين أنه ارتكب السرقة بهدف الحصول على منقولات شخصية أو ممتلكات مالية، وأن استيلائه على السلاح الوظيفي للشرطي كان بشكل عرضي بعد أن وجده داخل محتويات السيارة الخاصة بالشرطي.

تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية، ويتم إجراء بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن جميع الظروف والملابسات والخلفيات المتعلقة بالقضية.

وفيما يتعلق بالموظف الذي تعرضت سيارته للسرقة، أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني قرارًا بتوقيفه عن العمل مؤقتًا بسبب ارتكابه مخالفات مهنية جسيمة، وذلك لإهماله لتدابير الحماية والأمان الخاصة

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *