الفنان المقتدر الحسين برداوز يعاني من أزمة صحية مفاجئة

الفنان المقتدر الحسين برداوز يعاني من أزمة صحية مفاجئة

أكادير تيفي
2021-01-11T11:58:23+01:00
ثقافة وفنون
أكادير تيفي
نشرت منذ 6 أيام يوم 11 يناير 2021

يعاني الفنان الأمازيغي المقتدر، الحسين برداوز من وعكة صحية مفاجئة أدخلته للمستشفى، في وقت لم يتم بعد الكشف عن طبيعة المرض الذي جعل الفنان الذي أدخل البسمة إلى بيوت مشاهدي أعماله، طريح الفراش.

ونشرت ابنة الفنان برداوز صورة عبر حسابها في موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، أعلنت من خلالها مرض والدها، داعية في المنشور ذاته الدعوة بالشفاء له.

وتمنى العديد من محبي برداوز ومتابعيه له الشفاء العاجل، راجين أن يتجاوز أزمته الصحية و يعاود الإطلالة على جمهوره في أعمال أخرى.

والحسين برداوز الذي يتحدر من مدينة إنزكان التي ولد فيها عام 1955، يعتبر من بين الممثلين المعروفين على الصعيد الوطني والدولي، شارك في الكثير من الأفلام الامازيغية والعربية وبصم تاريخ السينما الامازيغية منذ عقود من الزمن، كما علق في العديد من البرامج التلفزيونية لفائدة قناة تمازيغت..

وكان للفنان إسهامات عديدة في تاريخ الفيلم الأمازيغي، ومنها الكنز أوريتكمالن، الحيلة توف العار، تالوحت ن الوالدين وغيرها من الأعمال الكبيرة التي بصمت تاريخ الفيلم والسينما الأمازيغية.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.