الغرفة الفتية الدولية تطلق مسابقة لاختيار”أحسن شاب مبتكر” بسوس

الغرفة الفتية الدولية تطلق مسابقة لاختيار”أحسن شاب مبتكر” بسوس

فاتحة المودن
مجتمع
فاتحة المودن
نشرت منذ شهر واحد يوم 16 سبتمبر 2021

أعلنت الغرفة الفتية الدولية بأكادير، عن إطلاق مسابقة (نطور مشروعي فسوس ماسة) لاختيار أحسن شاب مبتكر بسوس.

وتهدف المسابقة إلى تثمين نتائج البحث العلمي وتقريب المقاولات من كفاءات الجامعة، وكذا تشجيع نقل التكنولوجيا، والنهوض بريادة الأعمال من خلال احتضان ومواكبة المقاولات الناشئة. كما تسعى إلى التنويه بعطاءات الشباب المقاولين الذين اعتمدوا مقاربة مبتكرة في تطوير مقاولاتهم، مع احترام مبادئ المسؤولية الاجتماعية للمقاولات.

المسابقة موجهة للإناث والذكور ابتداء من 18 سنة فما فوق، مع شرط أن يكون مقر المقاولة بسوس ماسة، كما سيتم استقبال الطلبات إلى غاية 30 شتنبر الجاري على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال ملء استمارة التسجيل.

ومن بين الشروط أيضا للمشاركة في المسابقة، أن يكون المترشح قد ساهم في إحداث تغيير إيجابي كبير في شركة قائمة مثل تطوير منتجات جديدة وتطوير الخدمات، فضلا عن تقديم مقاربة جديدة للسوق، وتقديم حل إبداعي لمشكلة ما في العمل وتغيير منهج ما بطريقة مبتكرة.

وللإشارة فإن المنظمة الفتية الدولية هي منظمة غير ربحية، تم تأسيسها سنة 1918 من طرف هنري جيسنبير، وتضم 200.000 عضوا، تتراوح أعمارهم ما بين 18 و40 سنة، موزعين في 5000 غرفة فتية محلية بالعالم في أكثر من 100 بلد. وتهدف إلى توفير فرص التنمية للشباب من خلال منحهم القدرة على إحداث تغيير إيجابي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.