السيول تجرف سيارة في واد بكلميم وحالة استنفار للعثور على الضحايا

السيول تجرف سيارة في واد بكلميم وحالة استنفار للعثور على الضحايا

أكادير تيفي
2021-01-10T01:21:02+01:00
حوادثمجتمع
أكادير تيفي
نشرت منذ أسبوعين يوم 10 يناير 2021

جرفت السيول بواد الصياد بإقليم كلميم سيارة خفيفة ليلة أمس الجمعة، يرجح أن يكون على متنها أكثر من ثلاثة أشخاص، وفق ما ذكرته مصادر محلية.

وتمكن أفراد الوقاية المدنية والسلطات المحلية من العثور على السيارة التي جرفتها مياه الوادي اليوم السبت، واستعملت ألية تمكنت من جرها إلى حافة الوادي، قبل انتشال جثة أحد الضحايا، فيما البحث مازال جاريا عن شخصين آخرين.

وأوضحت مصادر صحفية محلية ، أن سائق السيارة (سيارة من نوع (رونو 21) فضل تجاوز السد الذي يمنع المرور من المكان، قبل أن تجرف مياه “واد صياد” بين مدينة كلميم وجماعة “أسرير” السيارة نتيجة ارتفاع منسوب المياه المتدفقة في هذا الوادي.

واستنفر هذا الحادث رجال الوقاية المدنية والسلطات الاقليمية والمحلية وشبان الدواوير المجاورة، وتتواصل عمليات البحث عن المفقودين المحتملين، حيث يجهل العدد الحقيقي للركاب الذين كانوا على متن السيارة، التي غامرها سائقها  بالمرور رغم ارتفاع منسوب المياه بالوادي.

وشهدت مناطق كلميم  تساقطات مطرية مهمة مساء الخميس الماضي على غرار عدد من مناطق المملكة، نتجت عنها سيول لم تشهدها المنطقة منذ مدة.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.