السلطات تداهم حفل زفاف وتعتقل العروسين في ليلة عمرهما

السلطات تداهم حفل زفاف وتعتقل العروسين في ليلة عمرهما

أكادير تيفي
2021-01-10T00:44:48+01:00
حواراتمجتمع
أكادير تيفي
نشرت منذ 5 أشهر يوم 10 يناير 2021

ذكرت مصادر صحفية أن السلطات المحلية بمدينة مراكش داهمت حفل زفاف سري في منطقة المسيرة حفل زفاف سري في منطقة المسيرة، وأوقفت عددا من أفراد عائلتي العروسين الذين أصروا على إقامة حفل الزفاف رغم حالة الطوارئ الصحية والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السلطات لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت المصادر ذاتها أنه تم مداهمة حفل زفاف بعد توصل السلطات بإخبارية تفيد بإقامة تجمع غير مسموح به في ظل الظروف الصحية، والمتمثل في حفل زفاف سري يحضره العشرات من الأشخاص.

وتحركت السلطات على الفور إلى عين المكان حيث تم ضبط المعنيين داخل أحد المنازل في وقت لازالت في السلطات المغربية تمنع إقامة الحفلات والجنائز والتجمعات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت المصادر ذاتها أن القائمين على حفل الزفاف، حاولوا تمويه السلطات، واستقبال أهل العريس والعروس والمدعوين بطريقتهم الخاصة، لكن تعالي صخب الموسيقى والاحتفال، فضح إقامة حفل الزفاف قبل تدخل السلطات لتوقيفه.

وأشارت إلى أنه تم اقتياد العروسين إلى مركز المنطقة الأمنية، حيث تم الاستماع إلى أقوالهما في محضر رسمي، في انتظار تقديمهما أمام أنظار النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.