الرئيسية مجتمع السلطات المحلية بضواحي أكادير تشن حملة موسعة لتحرير الملك العمومي

السلطات المحلية بضواحي أكادير تشن حملة موسعة لتحرير الملك العمومي

كتبه كتب في 6 فبراير 2023 - 23:08

علمت “أكادير تيفي من مصادرها ان السلطة المحلية بقيادة تامري، التابعة للنفوذ الترابي لعمالة أكادير إداوتنان، نفدت حملة واسعة لتحرير الملك العمومي ومحاربة كافة مظاهر الاستغلال غير القانوني للأرصفة والطرقات ومختلف الأمكنة التي تدخل في إطار الملك العام بمركز إيمي ودار التابع لجماعة تامري.

ومكنت العملية، التي ترأسها قائد قيادة تامري رفقة أعوان السلطة المحلية، ورجال القوات المساعدة، وبحضور النائب الأول لرئيس جماعة تامري وبعض عمال الجماعة وآلياتها، من تحرير شاطئ إيمي ودار من عدد من المظاهر العشوائية غير القانونية، وذلك للحد من احتلال الملك العام البحري، اضافة الى تحرير الشارع الرئيسي للمركز، والأرصفة المستغلة بدون سند قانوني.

ونوهت ساكنة امي ودار و تامري بالحملات التي نفذتها السلطة المحلية لتحرير الملك العمومي في وقت سابق بمركزي تامري وكذا ايمي ودار، والتمست مواصلتها بشكل دوري.

وتهدف هذه المبادرة، وفق المصدر ذاته، إلى حماية الملك العمومي من الاستغلال غير القانوني والعشوائي، والحد بالتالي من ظاهرة عرقلة السير والجولان، لا سيما بالنسبة إلى الراجلين الذين يجدون أنفسهم في بعض الأحيان مضطرين إلى استعمال قارعة الطريق بطريقة تعرض حياتهم للخطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *