السلطات المحلية بشمال أكادير تقرر فرض “جواز التلقيح” لولوج المقاهي والمطاعم

أكادير تيفي
نشرت منذ 8 أشهر يوم 29 يناير 2022-329 مشاهدة
أكادير تيفي
صحةمجتمع
السلطات المحلية بشمال أكادير تقرر فرض “جواز التلقيح” لولوج المقاهي والمطاعم

أعلنت قيادة التامري التابعة ترابيا لدائرة أكادير الأطلسية بعمالة أكادير إداوتنان يوم امس الجمعة 29 يناير الجاري الى كافة المواطنين والمواطنات اعتماد مقاربة احترازية قوامها ” جواز التلقيح ” كوثيقة معتمدة من طرف السلطات الصحية، وذلك استنادا للمقتضيات القانونية المتعلقة بتدبير حالة الطوارئ الصحية.

IMG 20220129 131355 scaled - أكادير تيفي

وأوضح البيان، أنه على المواطنين والمواطنات الإدلاء بـ جواز التلقيح بالجرعة الثالثة ” لولوج الإدارات العمومية والشبه عمومية، وضرورة الإدلاء بالجواز لولوج المؤسسات الفندقية والسياحية والمطاعم والمقاهي.

وأشار البيان إلى أنه يتعين على جميع المسؤولين في القطاعين العام والخاص وأصحاب و مسيري المؤسسات المذكورة الحرص على التنزيل السليم لكل هذه الإجراءات، تحت مسؤوليتهم القانونية المباشرة.

IMG 20220129 124745 scaled - أكادير تيفي

وإذ تؤكد السلطات المحلية ، يضيف المصدر ذاته، على أن جميع القيود الاحترازية الأخرى التي تم إقرارها سابقا تبقى سارية المفعول من ضرورة الإلتزام باحترام التدابير الوقائية خاصة ارتداء الكمامة والتباعد الجسدي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.