الدموع تغالب وزير التجارة والصناعة السابق العلمي أثناء تسليم السلط (فيديو)

أكادير تيفي
نشرت منذ أسبوع واحد يوم 8 أكتوبر 2021

جرت، اليوم الجمعة بالرباط، مراسيم تسليم السلط بين مولاي حفيظ العلمي والوزراء الجدد المكلفين بالصناعة والتجارة، والإدماج الاقتصادي، والانتقال الطاقي والرقمي، وإصلاح الإدارة.

وعين الملك محمد السادس، أمس الخميس، رياض مزور، وزيرا للصناعة والتجارة؛ ويونس سكوري، وزيرا للإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات؛ وليلى بنعلي، وزيرة للانتقال الطاقي والتنمية المستدامة؛ وغيثة مزور، وزيرة منتدبة لدى رئيس الحكومة مكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة.

وهنأ العلمي، بهذه المناسبة، الوزراء الجدد على الثقة المولوية في شخصهم، مشيرا إلى “أن صاحب الجلالة قام بتعيين حكومة من أعلى مستوى، مع أغلبية منسجة ووزراء من العيار الثقيل”.

وأضاف قائلا: “نحن نعول كثيرا على هذا الفريق الشاب للمضي قدما بالوزارات التي كلفوا بها، والحفاظ على الدينامية الجيدة التي تعرفها الوزارة “.

فخلال إلقاء كلمة في حق العلمي من طرف الوزير الجديد رياض مزور، ذرف العلمي الدموع تأثرا، كما ذرف الدموع أيضا في كلمة ألقاها أحد مستشاريه في حقه. 

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.