الدرك يُسقط عصابة خطيرة متخصصة في تزوير شواهد التأمين بسوس ماسة

الدرك يُسقط عصابة خطيرة متخصصة في تزوير شواهد التأمين بسوس ماسة

أكادير تيفي
2021-02-26T16:11:48+01:00
حوادثمجتمع
أكادير تيفي
نشرت منذ شهرين يوم 26 فبراير 2021

ذكرت مصادر مطلعة أن مصالح الدرك الملكي باشتوكة أيت باها، تمكنت من توقيف أفراد عصابة خطيرة متخصصة في تزوير شواهد التأمين الخاصة بالدراجات النارية.

وأوضحت المصادر ذاتها أنه جرى توقيف خمسة أشخاص_ ينحدرون كل من إنشادن وآيت اعميرة إقليم اشتوكة أيت باها، وتراست بعمالة انزكان آيت ملول، وأولاد تايمة_ بالمركز الترابي بلفاع، باشتوكة آيت باها، وذلك بعدما تم توقيف سائق دراجة ومرافق له، حيث تبين أن وثيقة التأمين التي أدليا بها مزورة، بعد ربط الإتصال بوكالة التأمين المعنية.

 وأضافت المصادر التحقيقات مع الموقوفين أظهرت أنهما ضالعان ضمن شبكة إجرامية تنشط في توفير شواهد التأمين المزورة رفقة شخصين آخرين، فضلا عن رئيس العصابة الذي تم توقيفه بأولاد تايمة.

وخلال عملية التوقيف، تم حجز لدى الموقوفين معدات كانوا يستعملونها في أفعال التزوير التي يمارسونها، من أختام وطابعات وطوابع مالية.

هذا، وتم وضع المتهمين تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار استكمال مجريات التحقيق في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.