الدرك الملكي يضع حدا لنشاطات عصابة إجرامية خطيرة ضواحي أكادير

الدرك الملكي يضع حدا لنشاطات عصابة إجرامية خطيرة ضواحي أكادير

أكادير تيفي
2022-05-25T12:04:25+01:00
حوادث
أكادير تيفي
نشرت منذ شهر واحد يوم 25 مايو 2022

تمكنت عناصر الدرك الملكي بجماعة القليعة التابعة لإقليم إنزكان آيت ملول، ليلة الإثنين 23 ماي 2022، من تفكيك عصابة إجرامية خطيرة بالمنطقة ذاتها ، حيث توالت جرائم العصابة المتمثلة في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض والاتجار في المخدرات .

ووفق مصادر مطلعة فقد جاءت هذه العملية الأمنية بعد تلقي رئيس المركز لمعلومات مؤكدة عن مكان العصابة. الأمر الذي قاد بشكل مستعجل إلى  تشكيل فرقة من خيرة العناصر، ضمت 14 دركياً، أسندت لهم مهمة مداهمة وكر العصابة بمنطقة بنعنفر، واعتقال أفراد العصابة .

وخلال عملية الاشتباك التي وقعت بين رجال الدرك والعصابة  قام بعض أفراد هذه الأخيرة بمواجهة رجال الدرك بالسيوف،في حين  حاول البعض الآخر الفرار وذلك بالتسلل إلى البيوت القريبة من وكر العصابة ، غير أن تطويق المكان من طرف عناصر الدرك الملكي حال دون ذلك.لتسفر عملية المداهمة عن اعتقال 7 أشخاص وحجز مجموعة من السيوف والدراجات النارية، إضافة إلى كميات مهمة من مخدر الكيف وطابا و“الماحيا”.

وقد تم الاحتفاظ بالموقوفين  تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل رصد جميع ظروف وملابسات هذه نشاطات العصابة ، في انتظار تقديمهم للعدالة

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.