الدرك الملكي يحل لغز سرقة مبلغ مالي مهم بأولاد برحيل

 الدرك الملكي يحل لغز سرقة مبلغ مالي مهم بأولاد برحيل

أحمد أبوالقاسم
2022-05-20T17:50:20+01:00
حوادث
أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ شهر واحد يوم 20 مايو 2022

أسفرت تحقيقات مصالح الدرك الملكي بأولاد برحيل التابعة لسرية الدرك الملكي بتارودانت في الكشف عن ملابسات سرقة مبلغ مالي مهم قدره ثلاثة ملايين سنتيم داخل منزل أحد الدواوير بالمنطقة .

ووفق مصادر مطلعة فإن التحقيق الذي فك لغز الجريمة جاء بعد أن تقدم  تاجر للمواشي بشكاية لدى مصالح الدرك الملكي بأولاد برحيل تفيد بتعرض منزله للسرقة .

ومن خلال التحريات  الميدانية والتقنية التي قامت بها مصالح الدرك الملكي،تبين أن السارق قد قام بإحداث ثقب في جدار المسروق في وقت متأخر من ليلة الثلاثاء والأربعاء مباشرة بعد خروج تاجر المواشي صوب السوق.

كما تم الوصول لهوية السارق والقبص عليه والذي كان شخصا في العشرين من عمره ،استغل تردده إلى منزل  الضحية بين الحين والآخر لتنفيذ سرقته.

كما جرى الاحتفاظ بالمشتبه بهما تحت تدابير الحراسة النظرية  من أجل حاجيات البحث والتقديم، بالتنسيق مع النيابة العامة المختصة،ويجدر بالذكر أنه تم استرجاع جزء مهم من المبلغ المالي المسروق .فيما يبقى البحث متواصلا في النازلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.