التنسيقية المحلية للحمامة تعتز بتدبير جماعة أكادير وتشجب الهجمات والادعاءات “المغرضة”

أكادير تيفي
نشرت منذ شهر واحد يوم 5 يناير 2023-26 مشاهدة
أكادير تيفي
سياسة
التنسيقية المحلية للحمامة تعتز بتدبير جماعة أكادير وتشجب الهجمات والادعاءات “المغرضة”

عبرت التنسيقية المحلية لحزب التجمع الوطني للأحرار بأكادير عن اعتزازها بأداء الفريق المسير لجماعة أكادير، من حيث مساهمته في التوظيف الأمثل للإمكانيات المالية والتقنية والبشرية.

وأصدرت التنسيقية بلاغا توصل موقع “أكادير تيفي” بنسخة منه، جاء في  سياق مدارستها لمستجدات الساحة السياسية و تقييمها لأداء المجلس الجماعي لأكادير بعد 14 شهرا من التدبير.

وثمنت حزب “الحمامة” بأكادير، ولوج جماعة أكادير إلى سوق الأموال “عبر إصدار سندات القروض من أجل تمويل برنامج التنمية الحضرية وأداء قرض التجهيز الجماعي”.

وأشاد البلاغ ذاته ببرنامج عمل الجماعة وفق الدليل المنهجي، مشددا على “ضرورة استحضار مسار الثقة لدعم وتقوية مسار التنمية” و”التركيز على العمل بروح الفريق لتقوية مؤسسة الجماعة”.

وعبر التنسيقية عن شجب الهجمات والادعاءات التي وصفها بـ”المغرضة”، والتي يتعرض لها منتخبو حزب التجمع الوطني للأحرار بالمجلس الجماعي لأكادير، داعيا بعض أعضاء المعارضة إلى “العودة إلى جادة الصواب لتجويد أداء المجلس، كما وكيفا”.

دعا بلاغ التنسيقية المجتمع المدني وهيئات الإعلام وجميع المتدخلين لتكثيف الجهود المبذولة للإسهام في تنمية مدينة أكادير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.