التراس يمازيغن تبدع برفع “تيفو خيالي”بأدرار.. مقتبس من فيلم عصابات (فيديو)

أكادير تيفي
نشرت منذ 6 أشهر يوم 26 يونيو 2022-33 مشاهدة
أكادير تيفي
رياضة
التراس يمازيغن تبدع برفع “تيفو خيالي”بأدرار.. مقتبس من فيلم عصابات (فيديو)

رفعت فصيل إلتراس إيمازيغن أمس السبت، تيفو خيالي ثلاثي الأبعاد بمدرجات ملعب أدرار الذي احتضن مباراة فريقي حسنية أكادير وضيفه الرجاء البيضاوي برسم الجولة 28 من الدوري الاحترافي لكرة القدم.

وكشف عدد من المحسوبين على مجموعة “ألتراس إيمازيغن” المساندة للنادي السوسي، عن مضامين “التيفو” الذي رفعه أنصار غزالة سوس.

وأوضح هؤلاء أن “التيفو” الثلاثي الأبعاد، حاول عبره “إيمازيغن” بعث رسائل قوية لمسيري ممثل الكرة السوسية في البطولة الوطنية الاحترافية، مشيرة إلى أن فكرته مقتبسة من فيلم العصابات “الأصدقاء الطيبون” (Goodfellas)، للمخرج الأمريكي مارتن سكورسيزي، وبطولة كل من روبرت دي نيرو، راي ليوتا، وجو بيشيز.

فيلم “الأصدقاء الطيبون” الذي عرض لأول مرة لأول مرة قبل 25 عاماً، مقتبس من رواية بعنوان “الرجل الحكيم”، للمؤلف والكاتب نيكولاس بيلاجي، ويحكي الفيلم قصة صعود وانهيار شاب يدعى “هنري هيلّ”، بعد انخراطه هو واثنان من أصدقائه في عصابة “مافيا” في سن مبكرة، ثم زاد تورطه معها بعد تنفيده مجموعة الأنشطة الإجرامية المتمثلة أساسا في السرقة والاختطاف، وإحراق ممتلكات الغيرعمداً، وتجارة المخدرات، قبل أن ينتهي به المطاف كمخبر لصالح “مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي” (إف بي آي).

ومني فريق حسنية أكادير بهزيمة رابعة على التوالي عقب سقوطه أمام الرجاء البيضاوي، لتتأزم وضعيته في المراكز الأخيرة وبات مهددا بالنزول إلى القسم الثاني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.