الاعتداء بالصفع واللكم على يوتوبرز معروفة ذاخل محل تجاري

الاعتداء بالصفع واللكم على يوتوبرز معروفة ذاخل محل تجاري

أحمد أبوالقاسم
2022-05-25T22:35:01+01:00
حوادث
أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ شهر واحد يوم 25 مايو 2022

تفاعلت مصالح المديرية العامة للأمن الوطني بسرعة وجدية كبيرة، مع شريط فيديو متداول في وسائل التواصل الإجتماعي، يوثق لاعتداء خطير يرتكبه شخص في مواجهة سيدة تبين لاحقا أن الأمر يتعلق بيوتوبرز معروفة، اسمها “لبنى مريد ” . وذلك داخل محل تجاري بمدينة برشيد.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني فإن الأبحاث والتحريات المنجزة قادت إلى توقيف المشتبه فيه، والبالغ من العمر 23 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية، كما تم تحصيل شكاية السيدة التي كانت ضحية الاحتجاز والضرب والجرح العمديين من طرف المشتبه فيه.

.ووفق بعض المصادر الإعلامية فإنه بعد الاحتفاظ بمرتكب هذه الأفعال الإجرامية تحت تدبير الحراسة النظرية وإجراء بحث قضائي، كانت قد أمرت به النيابة العامة لدى محكمة الإستئناف، تم الإفراج عن المعتدي بكفالة مالية

هذا وقد خلف خبر قرار الإفراج عن المشتبه فيه استياء الكثير من رواد التواصل الاجتماعي منهم ممثلين وفنانين وكذا حقوقيين الذين خرجوا بفيديوهات يستنكرون فيها هذا القرار ،ويطالبون بمعاقبة المعتدي .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.