الاختطاف و الإعتداء..مصالح الأمن بأكادير تدرس ملف عصابة “خطيرة”

الاختطاف و الإعتداء..مصالح الأمن بأكادير تدرس ملف عصابة “خطيرة”

نعيمة بورشوم
2021-11-11T22:24:52+01:00
مجتمع
نعيمة بورشوم
نشرت منذ 6 أشهر يوم 11 نوفمبر 2021

كشفت مصادر محلية أن مصالح الأمن التابعة لمفوضية الشرطة بتكيوين تدارس ملف عصابة “خطيرة”، متهمت بمحاولة اختطاف والهجوم على أحد الأشخاص.

وأضافت ذات المصادر أن العصابة المذكورة تتكون من ثلاثة أفراد، كانوا قد هجموا قبل أيام على الجامعة الدولية المتواجدة بحي تيليلا بأكادير، محاولين اختطاف إحدى طالباتها.

وأثناء الهجوم أصابوا أحد الطلبة الذي اعترض سبيلهم، وسببوا له كسرا مزدوجا في فكيه، ما استدعى نقله على وجه السرعة إلى الدار البيضاء من أجل الخضوع للعلاج في مصحة مختصة.

الأمر الذي خلف رعبا كبيرا داخل الجامعة المذكورة، حيث تسارعت الأبحاث لتحديد هوية المتورطين في الهجوم اعتمادا على الأشرطة المصورة من داخل الجامعة.

وقد مكن ذلك المصالح الأمنية من الوصول إلى واحد منهم، والذي أحيل على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بإنزكان، بحر الأسبوع المنصرم.

وفي هذا الصدد أعاد وكيل الملك المسطرة للشرطة القضائية بتيكيوين، قصد استكمال البحث وتعميقه في أفق توقيف المشتبه فيهما الآخرين وتقديمهما للعدالة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.