الأمن يطيح بشابين في حالة تلبس بممارسة الشذوذ الجنسي

أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ 6 أيام يوم 25 يناير 2023-348 مشاهدة
أحمد أبوالقاسم
حوادث
الأمن يطيح بشابين في حالة تلبس بممارسة الشذوذ الجنسي

قاد الشذوذ الجنسي شابين إلى الاعتقال بعد ضبطهما متلبسين نهاية الأسبوع الماضي، بممارسة الفساد داخل أحد المنازل بإحدى أزقة حي السوق بمدينة الدريوش.

وكشفت مصادر مطلعة أن الفضيحة تفجرت عندما تربص مواطنون بالمتهم البالغ من العمر 29 سنة والمنحدر من إقليم تازة، وهو يستدرج شاب يبلغ من العمر 18 سنة إلى منزله الكائن بأحد الأزقة المجاورة للسوق الاسبوعي القديم بمدينة الدريوش.

وربط المواطنون الاتصال بعناصر المركز الترابي للدرك الملكي بمدينة الدريوش التي حاصرت منزل المشتبه فيه، والذي نجح في الفرار بعد أن تسلق أسطح المنازل المجاورة.

غير أنه في اليوم الموالي أقدم المتهم على تسليم نفسه، فيما تمكنت العناصر الأمنية من اعتقال الضحية بعين المكان.

وبعد توقيف المعنيين، والتحقيق معهما، واعترافهما بالمنسوب إليهما، أمرت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بالدريوش بإيداعهما السجن المحلي بسلوان بتهمة الشذوذ الجنسي.

واستنكر مواطنون هذا الفعل الفاضح الذي يخل بالذوق العام، والذي لا يمت بصلة لتقاليد وقيم المنطقة المحافظة، واستحسنوا التدخل الأمني من أجل إيقاف المعنيين من أجل تقديمهما إلى العدالة.

وتجدر الإشارة إلى أن القانون الجنائي المغربي يعاقب على العلاقات الجنسية خارج إطار علاقة الزوجين بين رجل وامرأة، كما يجرم الشذوذ الجنسي. غير أن هناك منظمات تطالب بتعديل القانون من أجل إباحة العلاقات الرضائية خارج إطار الزواج بين الراشدين، سواء بين رجل أو امرأة، أو بين شخصين من نفس الجنس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.