الأمن يدخل على خط “هتك عرض” فتيات داخل فضاء “البولفار” 

أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ شهرين يوم 3 أكتوبر 2022-11 مشاهدة
أحمد أبوالقاسم
حوادث
الأمن يدخل على خط “هتك عرض” فتيات داخل فضاء “البولفار” 

نفت ولاية أمن الدار البيضاء، بشكل قاطع، تسجيل مصالحها المكلفة بالشرطة القضائية والأمن العمومي لأية شكاية أو تبليغ عن واقعة اعتداء جنسي خلال الحفل الموسيقي، الذي تم تنظيمه مساء الجمعة المنصرم بمدينة الدار البيضاء.

وحسب ما جاء في بيان لولاية أمن الدار البيضاء، صباح اليوم الإثنين، فإن هذه الأخيرة تفند جميع الإشاعات المضللة التي تداولتها حسابات وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي زعمت بشكل كاذب تعرض فتاة قاصر للاغتصاب وتجريد ضحايا آخرين من ملابسهن خلال هذا الحفل الموسيقي، مشددة على أن مصالحها راجعت المؤسسات الاستشفائية والهيئات الطبية ومصالح الوقاية المدنية فلم يثبت خفر أو استقبال أي ضحية اعتداء جنسي.

ودحضت ولاية أمن الدار البيضاء هذه الإشاعات والأخبار، التي اعتبرتها زائفة وماسة بالشعور بأمن المواطنين، حيث أنها تؤكد في المقابل بأن مصالحها أوقفت على هامش أحداث الشغب التي تخللت هذا الحفل 20 شخصا، من بينهم ستة من أجل السكر العلني البين وحيازة المشروبات الكحولية، وشخصين من أجل حيازة واستهلاك المخدرات، وشخصين من أجل الضرب والجرح، وعشرة أشخاص من أجل السرقة.

وقد تم إخضاع جميع المشتبه فيهم للأبحاث القضائية التي أمرت بها النيابة العامة المختصة، في وقت تتواصل فيه عمليات تفريغ تسجيلات كاميرا المراقبة وإجراأت التشخيص البصري بغرض تشخيص وتوقيف جميع المتورطين في ارتكاب أعمال العنف والشغب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.