اعتقال شخص يقوم بصفع النساء في مناطق حساسة من أجسادهن بالشارع العام

اعتقال شخص يقوم بصفع النساء في مناطق حساسة من أجسادهن بالشارع العام

أكادير تيفي
2022-05-23T00:21:42+01:00
حوادث
أكادير تيفي
نشرت منذ شهر واحد يوم 22 مايو 2022

أوقفت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة قلعة السراغنة،وذلك يوم الجمعة 20 ماي الجاري ،شخصا يشتبه يبلغ من العمر 35 سنة يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالتحرش الجنسي .


وقد جاء ذلك بعد عدة شكايات توصلت بها عناصر الأمن من عدة سيدات يتهمن فيها شخصا يستعمل دراجة نارية ويرتدي خوذة بيضاء بتعريضهن للتحرش الجنسي المتمثل في صفعهن في منطقة حساسة من أجسادهن بالشارع العام ثم اللوذ بالفرار بعدها الى وجهة غير معلومة .


هذا وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في القضية عن تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه وكذا حجز دراجته النارية المستعملة في القيام بفعله الإجرامي.


كما تمت إحالة المشتبه فيه تحت رهن تدابير الحراسة النظرية وذلك الى حين انتهاء البحث القضائي الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية بقلعة السراغنة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.لكشف ظروف وملابسات القضية.


ويجدر بالذكر أن هذه القضية نالت الكثير من اهتمام رواد التواصل الاجتماعي نظرا لكونها نسخة طبق الأصل عن القضية الشهيرة بطنجة. حيث انتشر على نطاق واسع فيديو يوثق لحظة عملية التحرش .بنفس الطريقة .

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.