إنجاز تاريخي.. المنتخب المغربي إلى ربع نهائي كأس العالم عقب تغلبه على نظيره الإسباني بالركلات الترجيحية

أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ شهرين يوم 6 ديسمبر 2022-2 مشاهدة
أحمد أبوالقاسم
رياضة
إنجاز تاريخي.. المنتخب المغربي إلى ربع نهائي كأس العالم عقب تغلبه على نظيره الإسباني بالركلات الترجيحية

حسم المنتخب المغربي تأهله إلى ربع نهائي كأس العالم “قطر 2022″، عقب تغلبه على نظيره الإسباني بالركلات الترجيحية (3-0)

وشهد الشوط الأول من المباراة محاولات من طرف المنتخب المغربي، كان أبرزها تسديدة صاروخية من خارج حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الـ34′ عن طريق نصير مزراوي، تصدى لها الحارس سيمون بصعوبة.

وتواصلت خلال الشوط الثاني محاولات “الأسود” في البحث عن افتتاح التسجيل، وسط هجمات للإسبانيين، ولكن النتيجة ظلت على حالها لتنتهي المباراة على وقع البياض وتتجه للشوطين الإضافيين.

وكان المنتخب المغربي قريبا من التسجيل في الدقيقة 104’، حيث نفد الإسبان من هدف محقق ضائع لكتيبة وليد الركراكي، بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها وليد شديرة في إختراق منطقة الجزاء والإنفراد بالمرمى، قبل أن يسدد كرة قوية تصدى لها الحارس سيمون وأنقذ مرماه.

وسيطر البياض على أطوار الشوط الإضافي الثاني، رغم محاولات المنتخبين في التسجيل في أكثر من مناسبة ليحتكم الطرفان للركلات الترجيحية.

وابتسم الحظ في الركلات الترجيحية للمنتخب المغربي، ليكتب بذلك تاريخا جديدا في كأس العالم بتأهله إى ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.