إكتشاف حمل طفلة لا يتجاوز عمرها 12 سنة بعد تعرضها للاغتصاب

إكتشاف حمل طفلة لا يتجاوز عمرها 12 سنة بعد تعرضها للاغتصاب

أكادير تيفي
2021-02-22T19:23:26+01:00
حوادثمجتمع
أكادير تيفي
نشرت منذ أسبوعين يوم 22 فبراير 2021

اهتزت مدينة جرسيف بحر الأسبوع المنصرم، على واقعة اكتشاف حمل طفلة لم يتجاوز عمرها 12 سنة، دون الكشف عن هوية المتسبب في حملها. 

وكشفت مصادر محلية، أنه جرى نقل الطفلة، للمستعجلات، بعد إحساسها ببعض الآلام على مستوى البطن، قبل أن يتم تشخيص حالتها من طرف طبيب مصلحة الولادة بمستشفى جرسيف، لتؤكد الفحوصات أنها حامل (الأسبوع الـ14).

وأضافت المصادر ذاتها، أنه  يشتبه في تعرض الطفلة القاصر التي تعتبر من أبطال المنطقة في رياضة التكواندو، للإغتصاب من طرف شخص في الأربعينيات من عمره.

وفتحت المصالح الأمنية بمدينة جرسيف، تحقيقا أمنيا بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، من أجل توقيف المشتبه فيه، ومعرفة ظروف وملابسات الحادث.

 وذكرت تقارير صحفية أن الفتاة التي اكتشف طبيب حملها بعد ولوجه المستشفى الإقليمي بجرسيف، بعد شعورها بآلام في البطن، فقدت ، جنينها حيث تسببت “أعشاب ساخنة” تناولتها، في إجهاضها دون أن تكشف المصادر هوية من سلمها هذه الأعشاب. 

وعلاقة بالموضوع، كشفت رئيسة منظمة “ماتقيش ولدي” المتخصصة في الدفاع عن حقوق الأطفال، دخول منظمتها على الخط، إذ ربطت الاتصال بعائلة الطفلة للاستفسار وتجميع المعلومات المحيطة بهذا الملف في أفق زيارة العائلة هذا الأسبوع. 

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.