إقالة مدرب الرجاء رشيد الطاوسي من لدن رئيس الفريق البدراوي

إقالة مدرب الرجاء رشيد الطاوسي من لدن رئيس الفريق البدراوي

أحمد أبوالقاسم
رياضة
أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ 7 أيام يوم 23 يونيو 2022

قام عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي، بإقالة مدرب الفريق رشيد الطاوسي من منصبه، مباشرة بعد هزيمة الرجاء أمام أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي أقيمت بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة 27 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وكان البدراوي قد دعا المدرب الطاوسي إلى اجتماع طارئ لمعرفة أسباب الهزيمة التي حرمت الرجاء بنسبة كبيرة من المنافسة على لقب الدوري الاحترافي، خاصة بعد فوز الوداد على نهضة بركان.

واستمع الرئيس الجديد للفريق إلى مبررات الطاوسي، قبل أن يقدم على إقالته من منصبه، ليكون ثالث مدرب يقود سفينة الخضر في الموسم الرياضي الحالي، بعد كل من الشابي، وويلموتس، والطاوسي.

وحسب مصادر مطلعة فإن اجتماعا ثانيا سيجرى اليوم الخميس، لإنهاء جميع ترتيبات الانفصال، على أن يتم إعلان القرار عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي.

وتجدر الإشارة إلى أن حظوظ الرجاء في تحقيق لقب البطولة الوطنية، قد تقلصت وذلك بعد خسارته أمام أولمبيك، وتوسع فارق النقاط إلى 6، قبل 3 جولات من نهاية البطولة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.