الرئيسية يساعة 24 إفتتاح رسمي لمركز الأعمال بجامعة إبن زهر

إفتتاح رسمي لمركز الأعمال بجامعة إبن زهر

كتبه كتب في 22 نوفمبر 2015 - 12:09

أكادير تيفي_

أشرفت السيدة جميلة مصلي الوزيرة المنتدبة لدى وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر على تدشين مركز الاعمال الجديد Centre d’Affaires بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بجامعة ابن زهر مصحوبة بالسيدة زينب العدوي والي جهة سوس ماسة والسيد رئيس الجهة ورئيس الجماعة الحضرية وعدد من المسؤولين الجهويين العسكريين والمدنيين وثلة من أساتذة الجامعة وطلبتها.

centre-de-recherche-ibn-zohr-1-495x328

ويتكون مركز الأعمال من أربع طوابق مجهزة تجهيزا حديثا يهم كل ما يتصل بريادة الأعمال والعمل في البورصة والتكوين المستمر ومركز للغات وقاعات خاصة بالتواصل والتكوين عن بعد بالإضافة الى مكتبة وقاعات للورشات التكوينية ومركز للإنتاج السمعي البصري ومكاتب خاصة بفرق البحث.

centre-de-recherche-ibn-zohr-3

وقد خصصت الفضاءات لتثمين البحث وتنميته ولتقنيات التواصل والإعلام ومالية الصفقات وخلق المقاولة والتدبير الثقافي والسياحة واللغات الأجنبية، وخصص طابق للتكنولوجيا الحديثة والابتكار وشباك لمشروع “لنخلق مقاولتنا” ثم فضاء خاص لتشجيع التعاون الدولي ودعم مشاريع الشراكة.

ومن المنتظر أن يلعب هذا المركز دور البوابة المفتوحة على المحيط لتلبية حاجياته في التكوين ولتقوية أواصر التعاون الذي يهم تنمية الموارد البشرية والقدرات التنافسية في مختلف المجالات.

بوابة الجامعة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *