الرئيسية رياضة أوناحي و الصابيري في طريقهما للدوري الإنجليزي

أوناحي و الصابيري في طريقهما للدوري الإنجليزي

كتبه كتب في 6 يناير 2023 - 09:00

بات الدولي المغربي، عبد الحميد صابيري، محط أنظار نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، بطلب من مدربه الأمريكي، جيسي مارش، ليكون بديلا للاعب البولندي “ماتيو كليخ”، المرتقب أن يرحل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية.

وكشف موقع “leeds-live”، أن النادي الانجليزي، الذي يحتل المركز الـ14 في الدوري الممتاز، يريد ضم الصابيري بقيمة مالية تتراوح ما بين 5,3 و7 ملايين جنيه إسترليني.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن نادي ليدز الانجليزي سيواجه منافسة على الصابيري، من طرف مجموعة من الأندية الإيطالية، على غرار لاتسو، فيورونتينا، تورينو.

من جانبه، لا يمانع نادي سامبدوريا الإيطالي تسريح لاعبه المغربي عبد الحميد صابيري إلى نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، غير أنه يشترط مبلغا ماليا ما بين 7 و8,8 مليون جنيه إسترليني، يضيف المصدر نفسه.

 وتبلغ القيمة التسويقية للصابيري 4 ملايين أورو، بحسب الموقع المتخصص في القيم المالية للاعبين “ترانسفيرماركيت”.

وبخصوص اللاعب الدولي عز الدين أوناحي، انضاف نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي إلى قائمة الأندية الأوروبية التي تسعى للتعاقد مع النجم المغربي،

وكشف موقع “سبورت ريبيبليكا”، أن السبيرز بات مهتما بأوناحي ويرغب في ضمه في الميركاتو الشتوي.

ولازالت العروض تتقاطر على نادي أنجيه الفرنسي بخصوص أوناحي، إذ كان ليستر سيتي الإنجليزي أول من قدم عرضا رسميا لانتداب النجم المغربي، قبل أن يدخل نادي نابولي الإيطالي على الخط مقدما عرضا بقيمة 30 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب في الميركاتو الشتوي،

ويعد أوناحي اللاعب المغربي الأكثر إثارة للاهتمام في الميركاتو الشتوي، بعد الأداء القوي الذي قدمه مع المنتخب المغربي في كأس العالم قطر 2022.

وسبق لأوناحي البالغ من العمر 22 سنة، أن تحدث عن وضعه في الميركاتو الشتوي، مؤكدا أن سيختار فريقه الجديد، بناء على المشروع الرياضي الذي سيقتنع به.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *