جريمة أكادير.. الضحية ” رجل أعمال ” والقاتل ابن برلماني معروف

أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ أسبوعين يوم 24 نوفمبر 2022-790 مشاهدة
أحمد أبوالقاسم
حوادث
جريمة أكادير.. الضحية ” رجل أعمال ” والقاتل ابن برلماني معروف

اهتزت مدينة أكادير يوم أمس على انتشار خبر العثور على أشلاء جثة متفحمة بمنطقة خلاء تابعة للنفوذ الترابي لجماعة الدراركة.

وتمكنت مصالح الأمن من اعتقال المشتبه به في تنفيذ هذه الجريمة البشعة يوم أمس الخميس.

ووفق التحريات التي باشرتها المصالح الأمنية، فإن الجثة تعود لشاب ثلاثيني (م.ب) معروف جدا بين صفحات الفايسبوك المهتمة بالتجارة الالكترونية حيث كان من روادها، وقد أبلغت أسرته عن اختفائه عن الأنظار منذ الإثنين الماضي.

في المقابل، أكدت زوجته في تصريحات صحفية أن الضحية يوم اختفائه، كان على موعد مع شخص تربطه معه بعض المعاملات التجارية ويدين له بمبلغ يقدر بـ370 مليون سنتيم.

أما القاتل البالغ من العمر 27 سنة، فذكرت تقارير صحفية أن الأنر يتعلق بنجل نائب برلماني معروف.

وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى قيام المشتبه فيه باستدراج الضحية إلى المنطقة القروية “تماعيت” وتعريضه لاعتداء جسدي وإزهاق روحه عن طريق الخنق بواسطة حبل مطاطي، قبل أن يعمد إلى نقله في صندوق سيارته إلى منطقة خلاء بضواحي مدينة أكادير وإحراق جثته باستعمال مادة سريعة الاشتعال، وذلك لأسباب يعكف البحث حاليا على تحديدها، ويرجح أن تكون مرتبطة بخلافات حول معاملات ذات طبيعة مالية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية وكذا تحديد الدوافع والخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.