أكادير تحتضن الإقصائيات الإفريقية للكرة الشاطئية المؤهلة لأولمبياد طوكيو

أكادير تحتضن الإقصائيات الإفريقية للكرة الشاطئية المؤهلة لأولمبياد طوكيو

أكادير تيفي
2021-06-11T20:52:42+01:00
رياضة
أكادير تيفي
نشرت منذ شهر واحد يوم 11 يونيو 2021

تحتضن مدينة أكادير في الفترة من 19 إلى 28 يونيو الجاري منافسات الاقصائيات الافريقية للكرة الشاطئية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وأفادت الجامعة الملكية المغربية لكرة الطائرة في بلاغ لها أن هذه التظاهرة الرياضية القارية ستعرف مشاركة 24 منتخبا في صنفي الذكور ، و 20 منتخبا للإناث.

و تضم فئة الإناث منتخبات كوت ديفوار ،و جمهورية الكونغو الديمقراطية ،و مصر ،و غامبيا ،و غانا ،و غينيا ،وكينيا ،و المغرب ،و مالي ،و موزمبيق ،و جزر موريس ،و نيجيريا ،و جنوب افريقيا ،و رواندا ،و سيراليون ،و السودان ،وأوغندا ،و زامبيا ،و زيمبابوي.

في حين تتكون فئة الذكور من منتخبات النيجير ،و كوت ديفوار ،و مصر ،وغامبيا ،و غانا ،و كينيا ،والمغرب ،و مالي ،و موزمبيق ،و جزر موريس ،و نيجيريا ،و جنوب افريقيا ،و رواندا ،و سيراليون ،و السودان ،و زامبيا ،و زيمبابوي ،و تونس ،و الطوغو ،و تنزانيا ،و جنوب السودان ،و كونغو برازافيل ،و بنين ،و بوتسوانا .

وأضافت الجامعة، أن هذه الدورة ستعرف مشاركة الدول الافريقية بمنتخبين “أ” و”ب” ذكورا وإناثا.

وأبرزت الجامعة أن منافسات الدور النهائي المؤهل ستجرى عقب الاجتماع التقني ، وسيتأهل المنتخبان المحتلان للرتبة الأولى في كل فئة لحجز بطاقة الحضور في أولمبياد طوكيو .

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.