أدراق يرفض خوض الإنتخابات الجهوية باسم حزب المصباح

أدراق يرفض خوض الإنتخابات الجهوية باسم حزب المصباح

أكادير تيفي
2021-08-01T22:01:20+01:00
سياسة
أكادير تيفي
نشرت منذ 3 أشهر يوم 1 أغسطس 2021

قرر عضو حزب العدالة والتنمية، أحمد أدراق، رئيس جماعة إنزكان الحالي، رفض تزكيته للترشح باسم حزب المصباح في الإنتخابات الجهوية المقبلة بسوس ماسة.

وأعتذر أدرارق، عن تزكيته كوكيل لائحة حزب المصباح في الإستحقاقات الجهوية المقبلة، في رسالة وجهها إلى كل من الأمين العام لحزب المصباح، سعد الدين العثماني، ورئيس لجنة الترشيح الجهوية بسوس ماسة، ورئيس هيئة التزكية.

وجاء في نص رسالة إعتذار أدراق: “علاقة بالموضوع المشار إليه أعلاه، واستنادا إلى مقتضيات مسطرة الترشيح للإنتخابات التشريعية والجهوية والجماعية لسنة 2021 والمذكرة التطبيقية لها خصوصا مقتضيات المادة 72 من المذكرة، وبناء على مخرجات الاجتماع الأول للجنة الترشيح الإقليمية المنعقد بمقر حزب العدالة والتنمية بإنزكان ليلة أمس الخميس 17 يونيو 2021 حيث ورد اسمي ضمن الأسماء المرشحة لوكالة وعضوية لائحة الحزب برسم الانتخابات الجهوية، ألتمس منكم قبول اعتذاري عن الترشح لهذه المهمة”.

وفي هذا الصدد أكد أحمد أدراق في تصريحه ل”العمق”، أن الغاية من إعتذاره عن الترشح كوكيل لائحة حزبه في الإنتخابات الجهوية المقبلة، هو فسح المجال أمام باقي قيادات الحزب بالجهة، لخوض هذه الإستحقاقات، موضحا أنه ليست وراء قراره أي خلافات مع حزبه، كيفما كان نوعها.

وأضاف ذات المسؤول الحزبي، أنه سيكتفي بخوض غمار الانتخابات البرلمانية والجماعية بالدائرة الإنتخابية إنزكان عن حزب العدالة والتنمية.

6105c74522d28 - أكادير تيفي
رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.