الرئيسية يساعة 24 أكادير: ندوة صحفية بالقصر البلدي حول حصيلة 100 يوم من العمل الدؤوب لخدمة أكادير

أكادير: ندوة صحفية بالقصر البلدي حول حصيلة 100 يوم من العمل الدؤوب لخدمة أكادير

كتبه كتب في 8 فبراير 2016 - 22:47

أكادير تيفي/ عبد الله بيداح

في مبادرة نوعية قام بها المجلس البلدي لمدينة أكادير مساء يوم الإثنين 8 فبراير 2016 ندوة صحفية بمكتب الرئيس حضرها أزيد من 51 صحفي وصحفية من مختلف منابر إعلامية، بعد بداية الندوة كلمة السيد الرئيس صالح الملوكي حصيلة مائة يوم من العمل الدؤوب لخدمة أكادير من خلال اجتماعات المكتب المسير والتي ناهزت 20 اجتماعا بمعدل ثلاث ساعات للإجتماع الواحد، وكان الإشتغال على عدة مسارات، كان أولها فتح باب التواصل تحت شعار : ” الأبواب المفتوحة والأيادي الممدودة ” تجاه كل المصالح الخارجية والهيئات المدنية والمواطنين من خلال جدولة زمنية للرئيس ونوابه في كل القطاعات مما خلف ردودا إيجابية جدا.
كما باشر المكتب المسير إرساء هياكل المجلس وإنشاء نظامه الداخلي وبناء ميزانيته بكل اجتهاد وفي وقت وجيز. كما أشكر كل من أشرف على هذه العمليات وخاصة الحملة الواسعة المستمرة تحت شعار: ” أكادير مدينة نظيفة ” بتعاون مع هيئات المجتمع المدني وبعض المؤسسات من أجل نظافة المدينة وتنقية مساحتها الخضراء.
ويقول الرئيس صالح الملوكي لحظات الأجوبة عن اسئلة الصحفية نحن عازمون على اسمرار هذه الحملة، وبالمناسبة أشكر أطر وموظفي وعمال النظافة والبستنة على الجهود التي ما فتئوا يبذلونها إننا اليوم سائرون فيما التزمنا به من مشاريع المخطط الجماعي السابق الذي سينتهي الى حدود أيام سنة 2016، فاليوم صفقات التزفيت والتبليط تنجز في كثير من الأحياء كما أن مشاريع القرب من ملاعب وغيرها آخذة في طريقها.
ويؤكد الرئيس اليوم كذلك ونحن في بدايات هذه السنة عيننا على التخطيط الإستراتيجي لمدينتنا بما يرجع لها المرتبة الريايدية التي كانت لها، سواء على المستوى السياحي أو الإقتصادي أو الثقافي أو الرياضي وغيرها. وسيكون لنا إن شاء الله مخطط واعد بالتعاون والتشارك مع كل الهيئات وفعاليات المجتمع المدني.
وللإشارة يقول الرئيس صالح الملوكي ولا يفوتني هنا أن نؤكد مرة أخرى أن المدينة لن تحقق المشاريع التي خططت لها وستخطط لها الا إذا استفادت من دعم الدولة كما هو حال المدن الكبرى بالتراب الوطني.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *