الرئيسية يساعة 24 وأخيراً.. القناة الثانية “دوزيم” تبث حلقة “ممنوعة” من برنامج “رشيد شو”

وأخيراً.. القناة الثانية “دوزيم” تبث حلقة “ممنوعة” من برنامج “رشيد شو”

كتبه كتب في 23 نوفمبر 2015 - 17:23

أكادير تيفي_

قررت مديرية البرمجة في القناة الثانية “دوزيم” عرض حلقة “ممنوعة” من برنامج “رشيد شو”، لمنشطه رشيد العلالي، يوم الجمعة المقبل، وهي الحلقة التي استضاف فيها نجوم الويب.

وكان إعلان رشيد العلالي، بداية أكتوبر الماضي، لحلقة استضاف كل من علال القادوس يونس بني ملال و”عاد كونجيت”؛ أثار لغطاً وجدلاً واسعاً في مواقع “التواصل الاجتماعي، متهمين إياه بـما اعتبروه “استغلال سذاجتهم في الترويج لحلقته المنتظرة.

وكان رشيد العلالي، مقدم برنامج “رشيد شو”، نفى، في وقت سابق، لـ “الجريدة 24″، منع القناة الثانية بث الحلقة. وقال رشيد العلالي “لم يتم، أبدا، منع الحلقة، وكل ما يروج بخصوص منع الحلقة، فهي أخبار لا أساس لها من الصحة”.

وما إذا كان يستغل هاته الأسماء من أجل رفع نسب المشاهدة لبرنامجه، نفى رشيد العلالي ذلك، قائلاً فيما يشبه التوضيح: “بالعكس، لقد قمنا باستضافة علال القادوس، تكريما للعمل النبيل الذي قام به، ولم نسخر منه أبدا”.

وأضاف المتحدث نفسه أنه حاول، ضمن الحلقة المنتظر بثها على القناة الثانية “دوزيم”، أن يسلط الضوء على معاناة علال القادوس من خلال سرد بعض الجوانب السلبية التي أثرت في حياته بسبب الشهرة”.

وقال: “حاولنا أن نوجه نداءً إلى المحسنين لمساعدته، خصوصا بعدما تعرض للطرد من العمل الذي يمثل مصدر قوته ولم يجد من يؤازره في محنته”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *