الرئيسية رياضة الفيلة يهزمون أسود الأطلس في موقعة أدرار أمام أكثر من 35 ألف متفرج

الفيلة يهزمون أسود الأطلس في موقعة أدرار أمام أكثر من 35 ألف متفرج

كتبه كتب في 10 أكتوبر 2015 - 10:38

سقطالمنتخب المغربي بهدف نظيف أمام نظيره الكوت ديفوار، في المواجهة التي دارت بينهما على أرضية ملعب “أدرار”، بمدينة أكادير، مساء اليوم الجمعة، لحساب استعدادات الطرفيْن للإستحقاقات الرسمية التي تنتظرهما.

 

رفاق الوافد الجديد، حكيم زياش احتكروا الكرة على نحو جلي وفي معظم أطوار المقابلة، غير أنهم فشلوا في ترجمة جملة من الفرص التي سرعان ما تبخرت برعونة المهاجمين وتألق حارس ودفاع الفيلة، في الوقت الذي طبعت فيه هجمات الكوت ديفوار واقعية منقطعة النظير كُللت بهدف رجح كفة الضيوف.

 

وانتظر رجال المدرب الفرنسي، دوسايي إلى غاية الدقيقة 59′ ليوقعوا الهدف الوحيد في المقابلة عن طريق مهاجم سيسكا موسكو الروسي، سيدو دومبيا بضربة رأسية هزمت الحارس المحمدي وأهدت التقدم لرفاق جيرفينهو.

 

بينما أُتيحت لأسود الأطلس مجموعة من الفرص التي أخفقوا في تسجيلها، خصوصا بواسطة مهاجم غرناطة، يوسف العربي الذي تفنن في إهدار سيل من المحاولات، رغم استفادته من كرات على طبق من ذهب من وسط الميدان الذي قاده نجم تفينتي، حكيم زياش.

 

هذا وسيخوض المنتخب المغربي مباراة ثانية أمام نظيره الغيني، يوم الإثنين المقبل، بملعب “أدرار” بمدينة أكادير، في إطار استعدادات الأسود للتصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا 2017 وكأس العالم 2018.

أكادير تيفي _ البطولة

 

مشاركة