الرئيسية حوادث مَزحة مع الشرطة تجرُّ مِثليين إلى الاعتقال بتيزنيت

مَزحة مع الشرطة تجرُّ مِثليين إلى الاعتقال بتيزنيت

كتبه كتب في 26 مايو 2016 - 10:45

أكادير تيفي :

أحالت الشرطة القضائية بأمن تيزنيت، صباح يوم أمس الأربعاء، على أنظار النيابة العامة بمحكمة تيزنيت شابين اثنين بتهمة تقديم بلاغ كاذب والشذوذ الجنسي.

وأفادت مصادر إعلامية أن اعتقال الشابين جاء بعدما تلقى أحد ضباط الشرطة القضائية بأمن تيزنيت مكالمة هاتفية من أحدهما يخبره فيها برغبته في لقائه قبل أن يقطع الشاب الثاني المكالمة الهاتفية ويهدد مخاطَبه (ضابط الشرطة) بتصفية صديقه الشاب في حالة لم يحضر إلى عين المكان حالاََ بطريق سيدي إفني.

المكالمة استنفرت مصالح الأمن، التي تعاطت معها بجدية وحذر، حيث باشرت تحركها بطريق سيدي إفني، قرب مؤسسة العمران، من خلال بحث وحملة تمشيطية للمكان قبل أن تعثر على الشابين موضوع بحثها مُنزويين في مكان مظلم ليتم اقتيادهما نحو مخفر الشرطة بعد التأكد من هويتهما وكونهما موضوع النازلة.

التحريات، التي بوشرت مع الموقوفين، أفضت إلى تعاطيهما للشذوذ الجنسي كما اعترفا بأن اتصالهما بضابط الشرطة وحبكهما لسيناريو اختطاف وتهديد بالتصفية كان مجرد مزحة وسوء تفاهم ليتقرر وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة قبل تقديمهما أمام أنظار العدالة لتقول كلمتها في النازلة.

متابعة_تيزنيت37

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *