full screen background image

أكادير .. “شركة ألزا سيتي” تؤجج غضب الساكنة بعد تقليص عدد حافلاتها ..

أكادير تيفي

 _ سعيد أمسدار /

عبرت ساكنة جماعة تامري (شمال أكادير) عن تدمرها الشديد تجاه شركة النقل ألزا سيتي أكادير بعد تقليصها لحافلات خط 33  (تامري_أكادير)، حيث تسبب هذا الأمر منذ أمس الاثنين في تخلف مجموعة من المواطنين عن مواعيد عملهم ودراستهم، كما جاء على حد تعبيرهم عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. 

وأكد رئيس جمعية تامري لحماية المستهلك في اتصال هاتفي مع أكادير تيفي” أن تقليص عدد الحافلات المخصصة لخط تامري تسبب في ارتباك وفوصى، إذ ينتظر المواطن لساعتين من الزمن بموقف الحافلات وهذا أمر غير معقول على حد تعبيره”، و أضاف المتحدث ” أن الجمعية توصلت بعدة شكايات من المواطنين الذين عبروا عن غضبهم من هذا الإجراء المفاجئ من إدارة شركة النقل ألزا سيتي أكادير”.
وشددت الجمعية إستنكارها لمثل هاته التصرفات تجاه المواطنين المستهلكين لخدمات النقل الحضري والشبه الحضري بأكادير الكبير، مطالبة إدارة شركة ألزا سيتي أكادير بضرورة احترام ما جاء في بنود دفاتر التحملات.

و في نفس السياق وحسب مصادر لـ أكادير تيفي، تتجه فيدرالية جمعيات تامري في أولى خطواتها الى اصدار شكاية الى ولاية أكادير قصد مطالبتها بضرورة العمل على توجيه إدارة شركة ألزا أكادير بالعمل على زيادة حافلات النقل الشبه الحضري المخصصة لجماعة تامري.

 من جانبها حاولت “أكادير تيفي” ربط الإتصال بأحد المدراء بشركة ألزا سيتي أكادير، قصد أخذ رأيه في الموضوع، إلا أن هاتفه ظل يرن دون مجيب؛ وذلك بالرغم من بعث رسالة نصية، دون أن يتم التفاعل مع فحواها.

س.أ/ أكادير تيفي

 

 



loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

loading...