إطلاق بوابة إلكترونية للترويج للوجهة السياحية لسوس ماسة

أقدم المجلس الجهوي للسياحية لأكادير ـ سوس ماسة مؤخرا على إطلاق بوابة إلكترونية جديدة من أجل الترويج للمؤهلات والتجهيزات وبنيات الاستقبال السياحي المتوفرة في هذه الوجهة التي تمتاز يتنوع منتوجها السياحي .

ويروم المجلس من خلال إطلاق هذه البوابة، ( 3 دوبلفي . فيزيتأكادير.كوم)، التي تم الإعلان عنها خلال حفل نظم بأحد فنادق المدينة وحضره نخبة من مهنيي القطاع السياحي وممثلي الصحافة الجهوية والوطنية ، إلى تحسين جاذبية وجهة أكاديرـ سوس ماسة ، وتقديم معطيات وافية لطالبي المعلومة السياحية بواسطة استعمال شبكة الأنترنيت .

ويندرج إطلاق هذه المبادرة ضمن مخطط العمل الذي وضعه المجلس لجهوي للسياحة ، بمعية مجلس الجماعة الحضرية لأكادير قصد تقوية عملية الترويج لوجهة أكادير باعتبارها تشكل المحطة السياحية الشاطئية الاولى على الصعيد الوطني ، فضلا عن التعريف بالمناطق الخلفية لهذه الوجهة ، والتي تقدم منتوجا سياحيا متنوعا يتكامل مع العرض السياحي الشاطئي.

ويأتي إطلاق هذه البوابة الجديدة في ظل الإقدام المتزايد للسياح على الصعيد العالمي في استعمال الشبكة الإلكترونية للتعرف على عروض الخدمات السياحية المقدمة . وهذا ما جعل المجلس الجهوي للسياحة لأكادير ـ سوس ماسة يسند مهمة إنجاز هذه البوابة لمقاولة متخصصة ، وذلك قصد ضمان استغلال أمثل للإمكانيات المتاحة للترويج على شبكة الأنترنيت ، وفي مواقع التواصل الاجتماعي.

وتتيح هذه البوابة للمبحرين في شبكة الأنترنيت إمكانية التعرف على مختلف المؤهلات والعروض ومقومات النشاط السياحي في أكادير ـ سوس ماسة ، وذلك من خلال مجموعة من الأبواب الفرعية ، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر معلومات حول الفنادق ، ووكالات الاسفار ، والنقل السياحي ، وغيرها من المعلومات التي قد يحتاجها السائح الراغب في زيارة أكادير ومناطقها الخلفية .

كما تتضمن البوابة مجموعة من الأشرطة السمعية البصرية التي تتيح للزائر القيام بجولة افتراضية في عدد من المواقع الجذابة التي تميز وجهة أكادير ، وباقي اقاليم جهة سوس ماسة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here