الرئيسية يساعة 24 أكادير .. تتويج الفائزات في مسابقة ملكة حسناوات العرب في العالم الخاصة بالمغرب

أكادير .. تتويج الفائزات في مسابقة ملكة حسناوات العرب في العالم الخاصة بالمغرب

كتبه كتب في 22 أغسطس 2017 - 13:21

أكادير تيفي

اختتمت يوم السبت 19 غشت 2017 نهائيات مسابقة ملكة حسناوات العرب في العالم الخاصة بالمغرب بأحد الفنادق المصنفة (ص) أكادير  و قد فازت باللقب كل من سمية صوفي و مجدولين نباتي بينما منح لقب ملكة جمال  شرفية لفاطمة الزهراء سلمات.

و جاء ترتيب الوصيفات كما يلي:

الوصيفة الأولى شيماء عائش

الوصيفة الثانية فاطمة الزهراء سعيداني

الوصيفة الثالثة سلمى زياني

الوصيفة الرابعة مناصفة بين فرح تباتو و  سلمى خليل

الوصيفة الخامسة مناصفة بين وئام رشيد و أميمة حرطان

و ستمثل كل من سمية صوفي و ماجدولين نباتي المملكة المغربية في النهائيات الدولية التي ستجرى في لبنان خلال شهر نونبر القادم. 

كما تم تتويج النجمة زينة عويطة بلقب ملكة جمال شابات المغربMISS TEEN MOROCCO و هو لقب اعتمدته إدارة المسابقة لتتويج  مسار شابة مغربية ولدت و ترعرعت في الديار الأمريكية لكنها رفعت الراية المغربية عاليا في جميع المحافل الدولية.

و قد عرف الحفل فقرات غنائية أحياها المطرب اللبناني داني نور و النجمة المتألقة زينة عويطة ذات الصوت القوي و الفريد بالإضافة إلى عروض أزياء للمصممتين مليكة عاقيل  و أسماء مغوار و قد توجت الفائزات بالزي الأمازيغي من تصميم يوهامو.

و ضمت لجنة تحكيم هذه الدورة كل من ملكة حسناوات العرب في العالم نجلاء العمراني و  الكاتبة المغربية فاطمة هيستاك و خبيرة التجميل فاطمة عبد الباقي و الخبير الفرنسي في الموضة  Patrick Belleperche 

و المطرب اللبناني داني نور و سيدة الأعمال خديجة اسخير و عضوين شرفيين بشرى بلحسن و عصام فيلالي.

و يذكر أن المشاركات في نهائيات مسابقة ملكة حسناوات العرب في العالم خضعن لمعسكر تدريبي بفندق خليج أكادير من 17 إلى 19 غشت الجاري.

إدارة المهرجان

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *