الرئيسية يساعة 24 لدغة أفعى سامة تقتل دركيا بتمنار

لدغة أفعى سامة تقتل دركيا بتمنار

كتبه كتب في 18 أغسطس 2017 - 10:40

في حدث غريب و محزن مؤخرا، ذاك الذي شهدته منطقة ثمنار بالقرب من مدينة الصويرة ، حين لقي دركي مصرعه خلال قيامه بعمله ضمن سد لمراقبة السرعة، حسب ما أورده موقع “أكادير24”.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الدركي المسؤول عن تسجيل لوحات السيارات التي تتعدى السرعة المسموح بها قانونا، اختار الصعود إلى شجرة أركانة على الطريق حتى يتمكن من تحديد لوحات السيارة بشكل جيد، و يكون بمنأى عن عيون السائقين للإيقاع بهم عكس ما تنص عليه مدونة السير .

لكن ما لم يكن في حسبان الدركي هو أنه يوجد بين أغصان الشجرة أفعى سامة تنتظره هناك، قامت بلدغه بمجرد صعوده الشجرة و أردته قتيلا بعين المكان ، تضيف عدة جرائد نقلت الخبر.

هذا وقد هرع إلى عين المكان ممثلو مصالح الوقاية المدنية و السلطة المحلية والقيادة الإقليمية للدرك الملكي للوقوف على حيثيات الحادث الذي خلف استياء كبيرا في صفوف زملاء الراحل و أقاربه، فيما تم نقل الجثة نحو مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الشرعي قصد الوقوف على الاسباب الحقيقية للوفاة بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

هذا ولم يتسنى لاكادير تيفي التأكد من صحة المعلومات التي كشفت عنها عدة جرائد محلية،  وتداولتها أيضا صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *