الرئيسية يساعة 24 خطير: سرقة مجوهرات بقيمة 2 مليون من سيدة متجهة إلى عرس بإنزكان

خطير: سرقة مجوهرات بقيمة 2 مليون من سيدة متجهة إلى عرس بإنزكان

كتبه كتب في 25 أغسطس 2016 - 21:16

أكادير تيفي_

عرف محيط مركز الشرطة القضائية بالدشيرة انزكان صباح هذا اليوم، حركة غير عادية، بسبب توافد أعداد كبيرة من المواطنين منهم أولياء أفراد عصابة تشمل 11 فردا- جلهم جانحين – ،ومشتكون مما جعل حركة السير بالطريق العمومي تثير فضول المارة ما نتج عنه عرقلة السير العادي بذات الطريق.
المنظر المثير أثار فضول جريدة اكادير 24،و استفسرت الواقفين وضحايا العصابة الإجرامية و مصدر بذات المركز الأمني،ووجدت بذات المركز جانحين بأحدية رياضية مختلفة ومتميزة ،تسريحات شعرهم تختلف من جانح إلى آخر منها “تشاوك “و “التايزن”و… لا يبالون ولا يعيرون اهتمام للرأي العام ، وخلصت الجريدة إلى كون الحدث مرتبط باعتقال عصابة إجرامية تعترض سبيل المارة، وتسلب منهم كل ما بحوزتهم من مال وهواتف وكل ما هو ثمين ،تحت التهديد بالسلاح الأبيض مستعملين دراجات نارية وأسلحة بيضاء.
و تحكي سيدة كانت ضحية العصابة للجريدة، ما تعرضت لها ليلة الاثنين بانزكان، أمام مقهى شهر زاد على الساعة التاسعة ليلا، وتقول أنها كانت متجهة إلى حفل عرس بالدشيرة رفقة أمها، اذ اصدمتها دراجة نارية عمدا وأوقعتها أرضا، في حين قام شخصين آخرين، يركبان دراجة ثانية بالاستيلاء على محفظتها بها ذهب- ليس ملكا لها- تقدر قيمته بمليوني سنتيم تقول الضحية .
وتطالب الضحية الجهات المختصة بالإسراع في المسطرة و وتمكينها من استرجاع الذهب بحكم أنها أجنبية عن المدنية، وضغط الوقت يرهقها وفق تعبير الضحية.
الحدث الذي كان حديث المارة والواقفين والذي يتزامن مع حملة زيو كريساج ، لقي استحسانا كبيرا لدى المواطنين ،الذين (المواطنون) يناشدون مصالح الأمن بذات المدينة مواصلة الحملات التمشيطية و اتخاذ إجراءات استباقية للحد من أثار الجريمة.

أكادير24

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *