الرئيسية يساعة 24 حملة أمنية واسعة بأكادير تسفر عن اعتقال عدد من المبحوث عنهم

حملة أمنية واسعة بأكادير تسفر عن اعتقال عدد من المبحوث عنهم

كتبه كتب في 24 نوفمبر 2015 - 11:07

علمت الجريدة، من مصادر مطلعة، أن المصالح الأمنية بأكادير قامت خلال نهاية الأسبوع بحملة أمنية كبيرة، أسفرت عن اعتقال عدد من المبحوث عنهم بموجب مذكرات بحث، وأشخاص متورطين في جرائم القتل وفي السرقة الموصوفة، والسرقة من داخل السيارات والسرقة بالخطف وترويج المخدرات.

الحملات الأمنية بأكادير، أسفرت عن توقيف ثلاثة أشخاص مبحوثا عنهم، بموجب 51 شكاية، متهمون بالسرقة من داخل السيارات، تنشط بعدد من أحياء المدينة خاصة بحي الهدى وتالبرجت والداخلة والخيام.

حملة محاربة أشكال الجريمة بأكادير، همت كذلك مختلف شوارع المدينة وأحيائها الشعبية وأسفرت كذلك عن توقيف وتقديم عنصر خطير مبحوث عنه بموجب 14 شكاية في قضايا تتعلق بالسرقة بالخطف تحت التهديد بالسلاح الأبيض في الشارع العام.

وقد أسفرت الجهود الأمنية المتواصلة التي تقوم بها المصالح الولائية بأكادير، عن توقيف شخصان مبحوث عنهما بموجب مذكرة بحث وطنية، تورطا في جريمة قتل منفصلتين، الأول تورط في قضية الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض المفضي إلى الموت والثاني مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل إضرام النار العمدي ناتج عن وفاة.

منطقة أمسرنات كانت هدفا لمطاردات أمنية، التي تمكنت من إفشال أكثر من عملية سرقة بالخطف، ومكنت إحداها من توقيف شخص متلبس بالسرقة باستخدام العنف وتحديدا قرب الباب رقم 6، حيث قامت العناصر الأمنية بمباغتته واعتقاله. كما مكنت الحملة الأمنية من توقيف ثلاثة أشخاص لهم صلة بالتهريب الدولي للمخدرات.

                                                                                                                                                عبد الله بيداح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *