الرئيسية رياضة حسنية أكادير تستعيد خدمات جمال العبيدي أمام الدفاع الحسني الجديدي

حسنية أكادير تستعيد خدمات جمال العبيدي أمام الدفاع الحسني الجديدي

كتبه كتب في 15 أكتوبر 2015 - 08:44

أكادير تيفي

بات أخيرا بإمكان فريق حسنية أكادير، الاعتماد على متوسط ميدانه جمال لعبيدي في مباراة الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية أمام الدفاع الحسني الجديدي، بعد استنفاذ اللاعب لعقوبة التوقيف الصادرة في حقه.

وكان اللاعب جمال لعبيدي قد تحصل على بطاقة حمراء في مباراة الجولة الأخيرة من بطولة الموسم الكروي الماضي أمام الفتح الرباطي بملعب هذا الأخير والتي انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، واحتج اللاعب بشدة على قرار حكم المباراة وهو ما تسبب في توقيفه لست مباريات من طرف لجنة الانضباط التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وسيكون اللاعب المذكور حاضرا مع فريقه في مباراة الجولة الخامسة أمام الدفاع الجديدي والتي ستجرى أطوارها فوق البساط الأخضر لمركب أدرار الكبير.

ويعتبر جمال لعبيدي من الدعامات الأساسية في التركيبة البشرية لفريق حسنية أكادير، وبصم اللاعب على مستويات متميزة مع فريقه خلال الموسم الكروي الماضي.

يذكر أن فريق حسنية أكادير يحتل حاليا الرتبة الثانية في سبورة الترتيب خلف الوداد البيضاوي المتصدر، بعد مرور أربع دورات على انطلاقة الموسم الكروي الجديد، برصيد تسع نقاط جناها الفريق السوسي من ثلاث انتصارات وخسارة واحدة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *