الرئيسية يساعة 24 تيزنيت: نداء إنساني لإنقاذ طفلة من مرض “رتق القناة الصفراوية”

تيزنيت: نداء إنساني لإنقاذ طفلة من مرض “رتق القناة الصفراوية”

كتبه كتب في 22 سبتمبر 2017 - 12:30

تعاني الطفلة “أوناصر فاطمة الزهراء” من مرض “رتق القناة الصفراوية” منذ ولادتها، وهو مرض خطير وفريد استعصى على الأطباء مداواته بدءا من مستشفى الحسن الأول بتزنيت وصولا إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، إذ يؤكد الأطباء أن حالة أوناصر من الحالات الأولى التي تعاني من هذا المرض الخبيث في المغرب كما ينصحون بنقلها عاجلا خارج الوطن لإجراء عملية جراحية مستعجلة، بحكم استعصاء مرضها وعدم وجود متخصصين بالإضافة إلى عدم توافر الأدوية المخصصة لذوي هذا المرض في المغرب.

الطفلة “أوناصر فاطمة الزهراء” من مواليد 2016/12/22 بدوار أكادير ازدار جماعة بونعمان، قبيلة أيت براييم، إقليم تيزنيت،جهة سوس ماسة ،و تنحدر من عائلة فقيرة لا يمكنها سداد تكاليف العلاج الباهضة لابنتها.

لذا فهي في حاجة ماسة لتدخل المسؤولين عن قطاع الصحة والجهات المنتخبة وكذا كل القلوب الرحيمة والمحسنين لمساعدة وإنقاذ هذه الحالة الإنسانية. أخواتي الأفاضل، أرجو أن تتفضلوا بالنظر إليها بعين الرحمة، فمن يستطيع مد يد العون لها فليتصل بأب الطفلة السيد إبراهيم أوناصر على الرقم الآتي 0643472346 أو بيوسف حموش بأكادير على الرقم 0676639877 أو إلى أوناصر حسن بتزنيت على 0634793298 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *