الرئيسية يساعة 24 أكادير: الجمارك تحجز ثلاث سيارات محملة بمواد مهربة قادمة من الجنوب

أكادير: الجمارك تحجز ثلاث سيارات محملة بمواد مهربة قادمة من الجنوب

كتبه كتب في 20 مارس 2017 - 10:57

حجزت الفرقة المتنقلة لجمارك أكادير، ليلة السبت 18 مارس الجاري، ثلاث سيارات كبيرة محملة بمواد مهربة على مستوى نقطة اداء فاتورة الطريق السيار باكادير.

وحسب مصادر متطابقة، فقد اسفرت هده العملية عن حجز ما يناهز 5 اطنان من مادة الشاي المهرب عبر الاقاليم الجنوبية كانت مشحونة على متن سيارتين كبيرتين مخصصتين لنقل البضائع كانتا متجهتان الى مدينة مراكش الا ان يقضة عناصر الجمارك حالت دون ذلك فيما مكنت عملية ثانية منحجز ما يفوق طنين من غطاء النساء الملاحف كانت محملة على متن سيارة كبيرة قادمة من مدينة العيون وكانت في اتجاه مدينة مراكش عبر الطريق السيار .

وتضيف المصادر، أن السيارات الثلاثة تم اقتيادهم الى ادارة الجمارك بميناء اكادبر، وتم تحرير محاضر قانونية في الموضوع وسجلت على اثر دلك مخالفة عدم تقديم ما يتبث الحيازة القانونية لهده البضاعة المهربة، كما سجلت على اثر دلك مخالفة عدم تقديم ما يتبث الحيازة القانونية لهده البضاعة المهربة ليتبين لعناصر الجمارك.

ووفق ذات المصادر، فإن البحث مع سائقي السيارات الثلاث كشف انهم في ملكية شخص واحد يقطن بمدينة كلميم تحوم حوله الشكوك بخصوص ربط علاقة متينة مع عناصر أمنية بالاقاليم الصحراوية وخاصة مدينة كلميم لتسهيل عملية تهريب السلع والمواد من مدينة العيون نحو مراكش ومدن الشمال.

متابعات

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *