full screen background image

زينب العدوي تقوم بزيارة ميدانية لمحيط الجامعة وتعلن عن إجراءات عملية بدءا من نهاية الأسبوع

أكادير تيفي_

قامت السيدة زينب العدوي والي جهة سوس ماسة يومه الأربعاء صحبة رئيس الجماعة الحضرية صالح المالوكي ورئيس الجامعة عمر حلي وعميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية أحمد بلقاضي والعلوم يحي أيت إيشو ووفد من التقنيين من الجماعة والعمالة بزيارة عمل ميدانية لمحيط الجامعة بدءا من محور شرق- غرب المحاذي لكل من كلية الآداب والعلوم الإنسانية وكلية العلوم ثم الطريق الفاصل بين الحي الجامعي وكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية.
وقد كانت الزيارة الميدانية مناسبة للوقوف على النقط السوداء وعلى الإجراءات الواجب اتخاذها في إطار مقاربة تشاركية ترمي إلى مساهمة مختلف المكونات من أجل النهوض بمختلف الفضاءات المحيطة بالجامعة وتهيئة المجالات بشكل يليق بالمرتفقين وخاصة منهم الطلبة ويؤمن حركيتهم في هذا المحيط. وقد اتفق الجميع على تنظيم انطلاقة اولى لهذا العمل يوم السبت 9 يناير الجاري بمشاركة مختلف الفعاليات.
وخلال هذه الزيارة، انتقلت الوالي إلى كلية العلوم للإطلاع على مجريات فترة التقويمات التي انطلقت يوم الرابع من يناير الجاري والتي تهم تقويم الدورة الخريفية لهذا الموسم.
وقد كانت الزيارة مناسبة للتنويه بالإنخراط التام لمختلف مكونات الكلية في إنجاح هذه المحطة، و بالعمل الجبار الذي تقوم به الهيئة التربوية والإدارية والطلبة بالمؤسسة والجامعة. كما اطلعت والي الجهة والوفد المرافق لها على المركب العلمي الجديد بالكلية الذي تستعد المختبرات وفرق البحث للانطلاق بالعمل فيه والانكباب على دعم تجهيزاته العلمية.



loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

loading...