full screen background image

السكتيوي متأسف لإصابة الحارس فهد الحمادي

يبدو أن مشاكل فريق حسنية أكادير سائرة في طريق المزيد من التعقيد. فبعد سلسلة من النتائج السلبية على مستوى البطولة الاحترافية والتي تراجع على إثرها الفريق من سباق المقدمة إلى وسط الترتيب، هاهو ممثل سوس يعاني من خسارة حارسه الرسمي، فهد الأحمدي، بعد إصابة الأخير بكسر على مستوى اليد أثناء المباراة التي جمعت الفريق مع الرجاء البيضاوي امس الجمعة.
وفي هذا السياق، أعرب مدرب الفريق عبد الهادي السكيتيوي عن حزنه لخسارة الأحمدي، ملمحا أثناء الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة الحسنية والرجاء والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 إلى إمكانية خسارته لعدة أشهر.
وأضاف السكيتيوي أنه كان يفضل خسارة المباراة على خسارة لاعب مهم من طينة فهد الأحمدي، والذي اضطر إلى تغييره بهشام لمجهد في الأنفاس الأخيرة من المباراة بعد عجزه عن الاستمرار في اللعب.
وفي ضوء الحديث عن الإصابات والغيابات التي أضحت تطال مجموعة من لاعبي الفريق، أكد السكيتيوي على ضرورة أن تشرع إدارة الفريق في استغلال فترة الانتقالات الشتوية وذلك من أجل جلب لاعبين لسد الخصاص في العديد من المراكز الحساسة وإعطاء الإضافة المرجوة للفريق.
وقال المدير الفني للغزالة السوسية في معرض كلامه أنه على الفريق التحلي بالعقلانية والاحترافية أثناء القيام بالانتدابات، خصوصا وأن الميركاتو الشتوي يتميز بعدم وجود لاعبين كثر كما أن الفريق يعاني من خصاص مادي يجعل من التدبير المعقلن للانتدابات المستقبلية للفريق ضرورة ملحة.
هذا، ونفى السكيتيوي أن يكون على علم باستقدام الفريق لمدافع الوداد البيضاوي أمين العطوشي، معتبرا الأخبار الرائجة حول هذا الانتداب مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.
وتجدر الإشارة إلى أن الفريق السوسي قد قام مؤخرا بالتعاقد مع لاعب حوريا كوناكري السابق، لاعب الوسط الغيني فودي كمارا، والذي لاقى أدائه في المباراة ضد الرجاء برسم الجولة 14 استحسان جماهير الحسنية التي اعتبرته إضافة قوية لدفاع الفريق هو في أمس الحاجة إليها.

أ ك



loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

loading...