full screen background image

إيدوش إبن سوس .. يتوج ببطولة العالم لركوب الموج ويقترب من تحقيق إنجاز غير مسبوق

توج البطل العالمي في رياضة ركوب الموج المغربي إبراهيم إيدوش بالمرحلة الثالثة لبطولة العالم لركوب الموج بشواطئ “أونطوفاكوستا” بالشيلي بعدما هزم في المباراة النهائية الجنوب إفريقي يان كامبل ليتقدم في الترتيب العالمي بفضل نقاط هده المرحلة التي تعادل أربعة آلاف نقطة.

تربع البطل المغربي على عرش البودي بورد العالمي ساهمت فيه أيضا نتائجه المتميزة هده السنة في المرحلتين السابقتين لبطولة العلم للمحترفين خصوصا مرحلة أريكا، حيث أصبح المغرب قريبا من تحقيق إنجاز غير مسبوق في تاريخ البطولة على بعد ثلاث مراحل من المرحلة النهائية التي ستحتضنها شواطئ جزر الكناري شهر أكتوبر القادم.

إبراهيم إيدوش الذي توج بلقب دوري أكادير المفتوح هذه السنة، سيطير من الشيلي إلى البرتغال حيث سينافس على لقب بطولة أوروبا لركوب الموج التي تحتضنها سانتاكروز.

توهج نجم ركوب الموج المغربي هذه السنة ساهم فيه دعم فعاليات جهة سوس ماسة والمجلس الجهوي للسياحة بأكادير اللذان اختارا أيقونة سوس للترويج للسياحة بالجهة عبر هذه الرياضة التي تستقطب الجهة عشاقها من مختلف بقاع العالم. دعم مكنه من تغطية جزء من مصاريف رحلاته المكوكية وإقامته بدول أمريكا اللاتينية وأوروبا.



loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

loading...