full screen background image
Search

إعتقال جندي ودركي سابق بتهمة ترويج المخدرات بتيزنيت

أكادير تيفي_

تمكنت مصالح  الشرطة القضائية التابعة لأمن تيزنيت،  امس الجمعة ، من ايقاف دركي سابق كان موضوع مجموعة من مذكرات بحث بتهمة ترويج المخدرات .
وبحسب مصادر محلية ، فالموقوف الذي كان يمارس نشاطاته بأولاد جرار  والضواحي ، جرى توقيفه من طرف عناصر الشرطة القضائية ، أمس بمدينة تيزنيت ، بعدما قصد مستعجلات المركز الإستشفائي الحسن الأول من أجل العلاج إثر تعرضه لرضوض و جروح جراء مشاجرة مع أحد الأشخاص .
و وفقا لما أكدته ذات المصادر ، فقد انتقلت اليوم فرقة من العناصر الأمنية لمنزل الموقوف من أجل تفتيشه بأمر من النيابة العامة المختصة ، فيما تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه أمام أمام أنظار النيابة العامة من أجل البث في التهم المنسوبة إليه .
في السياق ذاته تمكنت عناصر الشرطة القضائية ،من إيقاف جندي بإحدى الثكنات العسكرية بالمدينة وذلك بالمقطع الطرقي المؤدي لأكادير ، بعدما توصل العناصر الأمنية بإخبارية تفيد أن المعني بالأمر يتاجر في مخدر الشيرا.
الموقوف تم وضعه تحت الحراسة النظرية بامر من النيابة العامة  المختصة لفائدة البحث، بعدما  حجزت لديه العناصر الأمنية صفائح من مخدر الشيرا و سكين كان يستعمله في عملية التقطيع .
وصلة بالموضوع ، و في اطار المجهودات التي تقوم بها المنطقة الأمنية لتيزنيت ،تحت قيادة رئيسها  الجديد ، في محاربة جميع الشوائب الامنية والظواهر الاجرامية بتيزنيت ، تمكنت العناصر الأمنية ، في اليومين الأخيرين ، على مستوى مجموعة من الشوارع و الأزقة بالمدينة من إيقاف عشرات الأشخاص مبحوث عنهم وطنيا و محليا بموجب مجموعة من برقيات البحث من اجل قضايا اجرامية مختلفة،منها ترويج المخدرات واعتراض السبيل و السرقات الموصوفة و النصب و الإحتيال ..
و اضافت المصادر، أن الموقوفون سيتم تقديمهم امام النيابة العامة المختصة فور انتهاء البحث.

تيزبريس




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *